· المسئوليات
o تقديم الدعم الفني التقني وحل المشكلات التكنولوجية وتنفيذ الطلبات بما يحقق رضا المستخدمين
o المتابعة والاستجابة السريعة والفعالة لطلبات الدعم الفني الواردة على الايميل والتليفون ونظم طلب الدعم الفني المختلفة
o تثبيت وتهيئة وتشغيل تطبيقات وأنظمة ومعدات الحاسب الآلي ومشتملاتها من شبكات وطابعات وأنظمة تشغيل وشاشات وغيرها، ومتابعة رصيد مخزون كافة المعدات التكنولوجية
o تنسيق ومتابعة توفير وتشغيل أجهزة الحاسب الألي والمعدات التكنولوجية للموظفين الجدد، وفق المعايير المعتمدة للأجهزة والتطبيقات والبرمجيات
o متابعة وتنفيذ التحديثات المطلوبة للأجهزة والمعدات لتحقيق معايير الآمان واستمرارية التشغيل الفعال
o حل مشكلات الشبكات وما يرتبط بها من خدمات (شبكات، راوتر، طابعات، خدمات انترنت، خدمات بريد الكتروني، الخ)
o تشغيل المعدات والادوات السمعية البصرية والمساعدة الفنية التكنولوجية في تنظيم الفعاليات.
o اختبار وتقييم ومتابعة التكنولوجيا الحديثة والمعدات والأجهزة الجديدة
o تسجيل كافة الأحداث والمراسلات وحالة الطلبات والحول المطبقة على السيستم المخصص لذلك
o متابعة طلبات الشراء ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والبيانات
· المؤهلات والمتطلبات
o لدية القدر الكافي من المعرفة او شهادة معتمدة ب ITIL
o يفضل من لديه شهادة في أي من (A+, N+ or CCNA, MCSA, Extron AV associate, Apple Certified Support)، أو لديه فهم كافي بمفاهيمها الأساسية
o لدية القدرة على التحفيز الذاتي، والرغبة في النجاح واكتساب المعرفة والخبرة
o مستوى لا يقل عن جيد جدا في اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة
o مستوى لا يقل عن جيد جدا في مهارات التواصل الفعال
o مستوى جيد من المهارات التنظيمية ومهارات ادارة الوقت
o الفهم الجيد لأنظمة الكمبيوتر والموبايل والادوات والتطبيقات التكنولوجية المختلفة