فرص عمل بيت التأمين المصري السعودي -سلامة

اخصائي الدعم الفني

Code : 2022-005-ITS

·         المسئوليات

o        تقديم الدعم الفني التقني وحل المشكلات التكنولوجية وتنفيذ الطلبات بما يحقق رضا المستخدمين

o       المتابعة والاستجابة السريعة والفعالة لطلبات الدعم الفني الواردة على الايميل والتليفون ونظم طلب الدعم الفني المختلفة

o       تثبيت وتهيئة وتشغيل تطبيقات وأنظمة ومعدات الحاسب الآلي ومشتملاتها من شبكات وطابعات وأنظمة تشغيل وشاشات وغيرها، ومتابعة رصيد مخزون كافة المعدات التكنولوجية

o       تنسيق ومتابعة توفير وتشغيل أجهزة الحاسب الألي والمعدات التكنولوجية للموظفين الجدد، وفق المعايير المعتمدة للأجهزة والتطبيقات والبرمجيات

o       متابعة وتنفيذ التحديثات المطلوبة للأجهزة والمعدات لتحقيق معايير الآمان واستمرارية التشغيل الفعال

o       حل مشكلات الشبكات وما يرتبط بها من خدمات (شبكات، راوتر، طابعات، خدمات انترنت، خدمات بريد الكتروني، الخ)

o       تشغيل المعدات والادوات السمعية البصرية والمساعدة الفنية التكنولوجية في تنظيم الفعاليات.

o       اختبار وتقييم ومتابعة التكنولوجيا الحديثة والمعدات والأجهزة الجديدة

o       تسجيل كافة الأحداث والمراسلات وحالة الطلبات والحول المطبقة على السيستم المخصص لذلك

o       متابعة طلبات الشراء ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والبيانات

 

·         المؤهلات والمتطلبات

o       لدية القدر الكافي من المعرفة او شهادة معتمدة ب ITIL

o       يفضل من لديه شهادة في أي من (A+, N+ or CCNA, MCSA, Extron AV associate, Apple Certified Support)، أو لديه فهم كافي بمفاهيمها الأساسية

o       لدية القدرة على التحفيز الذاتي، والرغبة في النجاح واكتساب المعرفة والخبرة

o       مستوى لا يقل عن جيد جدا في اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة

o       مستوى لا يقل عن جيد جدا في مهارات التواصل الفعال

o       مستوى جيد من المهارات التنظيمية ومهارات ادارة الوقت

o       الفهم الجيد لأنظمة الكمبيوتر والموبايل والادوات والتطبيقات التكنولوجية المختلفة