· المسئوليات:
o المتابعة والتواصل مع العملاء والعملاء المحتملين والوسطاء، وفتح علاقات عمل جديدة من الجهات والشركات والأعمال ذات الصلة
o التحليل والتقييم المبدئي لطلبات التأمين على أعمال النقل البحري والبرى للتحقق من توافقها مع المعايير والمتطلبات الفنية والقانونية والامتثال لمعايير واجراءات الشركة والهيئات الرقابية
o فهم وتحليل وتقييم عوامل ومعايير المخاطر المحتملة
o اصدار عروض الاسعار والوثائق وما يرتبط بها من موافقات ومستندات بعد اعتمادها من جهات الاعتماد المختلفة وفق اللوائح والمعايير
o مراجعة واستكمال الوثائق وما يرتبط بها من مستندات ومتطلبات فنية ومستندية
o يتابع أعمال تحصيل أقساط الوثائق للعملاء الجدد والحاليين الواقعين في نطاق مسئوليته
o فهم ومتابعة معايير واجراءات وقواعد هيئة الرقابة المالية والامتثال لها والالتزام بها
o جمع وتحليل وتقييم المعلومات عن سوق العمل ذات الصلة وعن العملاء المحتملين
· المؤهلات والمتطلبات
o مؤهل عالي في التأمين أو ادارة الاعمال او ما يكافئها من أحد الجامعات المعترف بها
o خبرة 1 – 2 سنة في نفس المجال، يفضل في مجال التأمين
o يفضل من لديه خبرة في مجالات خدمة العملاء او المبيعات
o مستوى لا يقل عن جيد في اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة
o مستوى لا يقل عن جيد في استخدام وتوظيف تطبيقات مايكروسوفت الاساسية (Word – Excel - PowerPoint)
o يجيد القدرة على التواصل الفعال، التحفيز الذاتي، الطموح المرتفع
o يجيد العمل الجماعي ضمن فريق، مهتم بالتفاصيل